أشهر تصميمات العباءات المناسبة لرمضان والعيد فى دبى وابو ظبى

هل مازلت تتسألين عن شكل العباءة التى سترتدينها المرأة الإماراتية العصرية فى الإفطار والسحور وغيرها من المناسبات خلال شهر رمضان هذا العام ؟

تبقى العباءة السوداء التقليدية هى الأكثر رواجاً فى كل الأوقات، وقمنا بحصر العباءات الحديثة الأكثر رواجاً ليس فقط داخل الأمارات بل أيضا فى عمان والبحرين والسعودية وباقى الدول العربية.فاذا كنت تبحثين عن العباءة المثالية فعليك بمتابعة المقال التالى.

اللؤلؤ

اللؤلؤ

العباءة المطرزة ليست بجديدة،فقد رأينا العديد من العباءات المطرزة بالكريستالات والخرز وحتى بالأحجار الكريمة.ولكن الجديد فى عام 2019 هو التطريز باللؤلؤ.وهناك ماركات عالمية تضع اللؤلؤ على منتجاتها مثل حقائب وأحذية وأكسسوارات جوتشى وبرادا؛وسنجد أيضا إقبال كبير على العباءة المطرزة باللؤلؤ.

الوردى

الوردى

شهد الخريف والشتاء ظهور العباءة المخملية ولكن مع اقتراب الأشهر الأكثر دفئاً ستبحث السيدات عن العباءات الصيفية بالألوان الفاتحة.وبجانب اللون الأسود التقليدى للعباءة،نجد أن اللون الوردى هو أكثر الألوان انتشاراً بين محبى ارتداء العباءات على انستغرام هذا العام.كما أن العباءات التى تأتى باللون الوردى الفاتح تكون أنثوية للغاية ومناسبة للخروج فى شهر رمضان.

المربوطة

المربوطة

تشعر الكثير من النساء بالراحة عند ارتداء العباءة التى تُربط بحزام،لأنها تعطى شكلاً مميزاً عن العباءة التقليدية المعتادة،كما أنها تسمح بمزيد من الحركة.ويختلف شكل وسمك الحزام على حسب اللون والخامة التى صٌنعت منها العباءة.

الجيوب

الجيوب

من منا لا يحب الجيوب؟هذة العباءة عملية جداً بالاضافة لكونها رائجة هذة الفترة.ويمكنك وضع هاتفك أو نظارتك الشمسية فى جيب العباءة حتى لا تنسية مرة آخرى فى أثناء الذهاب لافطار رمضان.

الطباعة

الطباعة

فى العامين الأخيرين قدمت دولتشى آند غابانا مجموعة عباءات مطبوعة أحدثت ضجة كبيرة.بينما تظل الطباعات الجريئة الملونة لعام 2019 رائجة جدا؛حيث نشهد تحولاً نحو الطباعات البسيطة ذات الأشكال الهندسية الحديثة.