موضة للاكسسوارات 2020

أشهر موضة للاكسسوارات في 2020

كلما ودعنا أحد الأعوام نودع معه موضة المواسم السابقة، ورغم بقاء بعض القطع الأساسية داخل دائرة الأناقة للأبد، تظهر الكثير من الاكسسوارات الجديدة التي سترتديها كل النساء في العقد الجديد. ومع ارتفاع درجات الحرارة وانخفاضها ستصمد هذه القطع أمام اختبار الزمن وتكون إضافات أساسية لخزانة ملابسك. فمن حقائب اليد الواسعة إلى أربطة الرأس المبطنة، إليكِ موضة رائجة لـ 12 قطعة اكسسوار سنرتديها بالتأكيد في 2020.

 

شانكي بوت/ البوت الضخم

شانكي بوت-البوت الضخم

باقتراب موسم ارتداء السترات الثقيلة، من الضروري أن تحافظي على قدميك أيضًا دافئة وجافة، وفي هذا الموسم عندماتختارين زوج من الأحذية،لا يمكنك تجاهل موضة الحذاء الضخم أو “Chunky Boot” التي تتميز  بكعب منخفض ونعل مطاطي، لذلك فهي اختيار مريح وأنيق لارتدائها مع فستان أنثوي أو مع جينز. كما أنها مثالية للخروج ليلاً في المدينة أو التمشية في المنتزه. وللحصول على أفضل مظهر في 2020 اختاري معها جوارب بطول الركبة مع تنورة قصيرة، والفتي الأنظار بحق.

 

حقائب باكيت

حقائب باكيت

ماذا قد يكون أفضل من اقتناء حقيبة تحمل جميع أشيائك؟ حقائب الباكيت “Bucket” الأنيقة لا تخرج أبدًا عن الموضة، ومع ذلك فقد أصبحت هنا أقوى من السابق مع هذه الاختيارات الرائعة. فمن تصميم لويس فوتون الرقيق إلى تصميم شانيل المستوحى من باربي، تصبح هذه الحقيبة قطعة تحتفظين بها معك للأبد.. وبدلاً من اختيار الألوان التقليدية كالرمادي والأبيض والأسود، لماذا لا تخرجين عن الصندوق وتختارين ألوان مثل الأزرق أو الوردي، أو ربما حقيبة من المخمل؟ وهناك طرق عديدة لتغيير هذا المظهر، بحيث يمكنك الاستمرار في ارتدائه لعقود قادمة.

 

صندل أربطة بوجه مربع

صندل أربطة بوجه مربع

مع ظهور موضات واختفائها يظل الصندل الأنيق باقيًا بشكل دائم، وفي هذا الموسم كان هناك عدد هائل من الأحذية ذات المقدمة المربعة وذلك لسبب وجيه، فهذا التصميم الجذاب ذو الأربطة عند نهايته يمتد على الساق ليصنعإطلالة خاصة تلائم أي رداء تختاريه. ورغم تفضيل ارتداء هذا الصندل فيالشهور الأكثر دفئًا، لا تتردي في ارتدائه أيضًا مع الجوارب الشفافة. ويمكنك الاختيار بين الألوان الزاهية لإحياء مظهرك، أو الاحتفاظ بالكلاسيكية مع الألوان التقليدية كالأبيض والأسود والبني.

 

قلادة السلسلة الكبيرة

قلادة السلسلة الكبيرة

لا يكتمل الرداء بدون قطعة مذهلة من المجوهرات، وفي عام 2020 تعود القلادات على شكل سلسلة ضخمة إلى مقدمة الموسم. وما بين السلاسل العملاقة والضخمة إلى القطع الأنيقة،  تعتبر هذه الاكسسوارات طريقة سهلة لملائمة قطع ملابس مع بعضها، فيمكنك ارتداءها مع سترة بليزر blazer مفتوحة  أو مقفولة sweater أو  أخرى برقبة rollneck .. فلا توجد قواعد مع هذه القطعة ذات التألق الدائم.

 

حقائب كلاتش

حقائب كلاتش

إذا كنت تتابعين أحدث الصيحات فستعرفين أن الحقيبة الكلاتش الخفيفة هي الأساس لهذا الموسم والتي قام بتصميمها من البداية BottegaVeneta لتبدو رائعة في أي مناسبة. يسهل حمل هذه الحقيبة الرائعة التي تشبه الوسادة مع مساحة كبيرة داخلها، واختاري منها الألوان الباقية كالأسود والأبيض والأسمر، أو اخرجي عن الصندوق واختاري ألوان مثل الوردي والأخضر والأحمر. تبدو هذه الحقائب رائعة في المناسبات الكاجوال كما يسهل استخدامها في المناسبات الرسمية أيضًا.

 

أحزمة الخصر العريضة

أحزمة الخصر العريضة

اجمعي أي قطع من ملابسك معًا بهذه الأحزمة العصرية. فبارتدائها عند منتصف الخصر تقوم في الحال برسم شكل الساعة الرملية للجسم. هذه القطعة المتنوعة سيرتديها الجميع هذا الموسم، حيث يمكنك ارتداءها مع فستان او تنورة أو بنطلون، فلا توجد قواعد هنا،وللحصول على إطلالة بلون واحد، اختاري لونًا واحدًا لكل ما ترتديه.
هذا الحزام بمثابة قطعة لن تخرج أبدًا عن الموضة، لذلك احرصي على وجودها داخل خزانة ملابسك لكل مناسبة.

 

“هيد باند” مبطنة

هيد باند مبطنة

حولي أي يوم سيء لشعرك إلى يوم جميل مع إحدى عصابات الرأس المبطنة “هيد باند” العصرية. وهي بالمناسبة ليست بالشيء الجديد  ولكن برادا ساعدت في جعلهم جذابين مرة أخرى هذا العام، حيث تبدو رائعة في وسط الرأس أو للخلف لإبعاد خصل الشعر عن الوجه. اختاري تصميم بسيط مع رداء يحتوي على تفاصيل كثيرة، أو ارتدي هيد باند مغطاة بقطع زينة، فهناك طرق كثيرة لارتداء هذه القطعة الجميلة، لذا استمتعي بها.

 

أقراط مستديرة Hoops

أقراط مستديرة Hoops

بعودتها مرة أخرى ستصبح هذه الاكسسوار واحدة من أكبر الصيحات للموسم القادم. فهذه الأقراط المستديرة طريقة ممتازة لإشعال الجاذبية في زي عادي أو لإضافة لمسات أخيرة لردائك المفضل. واختاري من التصميمات البسيطة أو الأخرى باللآليء أو النقوش أو الزينة. وستبدو هذه الأقراط بشكل أفضل عندما تضعينها وتجعلين شعرك خلف الأذنين على شكل ذيل حصان أو كعكة.

 

نظارات شمسية بإطارات ملونة

نظارات شمسية بإطارات ملونة

عندما ترتفع درجة الحرارة احمِ عينيكِ بأناقة مع النظارات الشمسية الملونة، حيث تتميز بإطار مبهج يضيف شيئًا لردائك الحالي ويقلب مجموعة ملابسك بأكملها. اختاري تصميم ساطع من الخارج وتقليدي من الداخل، أو احتفظي بلون واحد في القطعة كلها، وبالطبع تتمتع هذه النظارات أيضًا باستمرارها دائمًا عصرية في كل وقت.

 

قبعة دلو

قبعة دلو

دائمًا ما كان الدفاع عن نفسك في مواجهة الشمس يتمتع بالعصرية، وهذه الموضة تثبت ذلك، حيث تظهر “القبعة الدلو” وتختفي خلال المواسم ولكن طريقتها البسيطة تظل كما هي دائمًا، حيث تتميز بحوافها القصيرة المائلة والتي تستقر فوق العينين مباشرة. باعتبارها اكسسوار في الصيف يمكنك ارتداءها في ألوان عديدة لتكمل أي طقم، فاختاري بين الوردي والفحمي والأبيض وجربي لمعرفة ما يناسبك، أو غيري مظهرك باختيار قبعة مطبوعة بألوان جلد الثعبان أو النمر.

 

جراب صغير لحقيبتك

جراب صغير لحقيبتك

لماذا تحصلين على حقيبة واحدة فيما يمكنك الحصول على اثنين؟ إنه اتجاه ضخم هذا الموسم عبارة عن حقيبة أو جراب صغير يتصل بحقيبة اليد، كما ظهر من موديلات لويس فوتون وشانيل. فحقيبة النقود الصغيرة تعمل بشكل ممتاز كمساحة إضافية حتى لو كانت لمجرد أحمر الشفاه أو زوج احتياطي من الأقراط. وتجدين هذه القطعة في عدد هائل من الألوان، لذلك فهي طريقة مثالية لإكمال أي رداء بغض النظر عن المناسبة.

 

حقائب متعددة الألوان

حقائب متعددة الألوان

أشعلي حيوية أي رداء بواحدة من هذه الشنط متعددة الألوان، وبعكس السنوات السابقة يقدم هذا التصميم المبهج أكثر من لونين في وقت واحد –أزرق، أحمر، أخضر، أصفر- لتتحول أي قماشة فارغة لأي رداء إلى شيء مذهل، فتجعلك هذه الحقائب وكأنك تمشين في الأنحاء مع قطعة من الفن الحديث.