أفضل سبعة عطور نسائية من بيربراى

تعتبر بيربراى أحد أهم بيوت تصميم الأزياء الانجليزية المعروفة بتصميماتها المميزة كما أشتهرت مؤخراً بتصميم وإنتاج العطور للرجال والنساء.عطور بيربراى أنيقة ومميزة ومناسبة للإستخدام اليومى.وفى المقال التالى سنعرض لكم أفضل سبعة عطور نسائية أصدرتها بيربراى،يتفرد كل عطر برائحة مميزة تجعلة مناسباً لشخصيات النساء المختلفة.وتتنوع رائحة تلك العطور بين الورود والفاكهة.

 

العطر النسائى بيربراى او دو بيرفيم 3.3fl oz

العطر النسائى بيربراى او دو بيرفيم

يعتبر هذا هو العطر الأشهر على الإطلاق فى مجموعة بيربراى منذ إنطلاقها فى منتصف التسعينيات.فهو عطر ناعم تظهر فية رائحة الخوخ والفانيلا تتبعها رائحة الخشب العطرى.وتطغى رائحة الفاكهة على هذا العطر مع عدم وجود رائحة سكر قوية بة مثل عطور الفاكهة الآخرى.وعندما تضع هذا العطر ستجد روائح الكمثرى والمشمش وكأنها تحيط برائحة الخوخ الأساسية.

ويعطى هذا الخليط من الفاكهة والفانيلا رائحة كريمية ناعمة مع بعض البودرة فيجعلها مناسبة للإستخدام اليومى.كما أنها مناسبة للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.كما أن وجود خشب الأرز مع الصندل والمسك أضاف بُعداً جديداً للعطر جعلة مناسباً لكل الأعمار.

 

العطر النسائى بيربراى بريت او دو تويليت 3.3 fl.oz

العطر النسائى بيربراى بريت او دو تويليت

يعتبر أيضاً أحد أفضل عطور بيربراى للنساء فهو من العطور الحديثة المٌسًكَرة.ويفضل إستخدام هذا العطر خلال الشتاء حيث تظهر رائحة الفانيلا مع اللوز وحبوب التونكا الغنية،كما تظهر رائحة الليمون القوية ثم تتوارى خلف الروائح الآخرى المُكونة للعطر،لتفسح مكاناً لرائحة السكر مع اللوز،حتى تنتهى بنفحات من رائحة الخشب القوية.

 

عطر بيربراى لندن او دو بيرفم 3.3 fl.oz

عطر بيربراى لندن او دو بيرفم

يتميز عطر بيربراى لندن للرجال بقوتة مع وضوح رائحة الخشب والتوابل.بينما تختلف تماماً النسخة النسائية من هذا العطر فتتكون من خلاصة الورود مع زهرة العسل التى تهيمن عليك بمجرد إستخدامها،فهى متوازنة تماماً خاصة بعد إضافة القليل من عصير اليوسفى الذى يضفى النكهة الحمضية للعطر.ورغم إضافة اليوسفى تبقى رائحة الورود هى الرائحة الطاغية.ويظهر بهذا العطر تأثير رائحة الياسمين مع المسك وخشب الصندل التى ستدوم أكثر من ثمان ساعات.

 

العطر النسائى بيربراى ويك ايند او دو بيرفيم 1.0fl.oz

العطر النسائى بيربراى ويك ايند او دو بيرفيم

هو عطر نسائى مفعم بالإنوثة والنشاط،أصدر بيربراى هذا العطر فى أواخر التسعينيات ومازالت تستخدمة الكثيرات حتى الآن،ويتميز هذا العطر بشخصية خاصة حيث تمتزج رائحة الورود المنعشة مع رائحة الحمضيات لتعطيك إحساساً بالإنتعاش والنظافة.

 

العطر النسائى بيربراى بودى او دو بيرفم 2.0oz

العطر النسائى بيربراى بودى او دو بيرفم

يتميز هدا العطر برائحة الخوخ يعانقها رائحة الورود والمسك،فى البداية ستشعر برائحة الفاكهة الكريمية وبمرور دقائق ستبدأ الروائح الآخرى فى الظهور،فيتعطر الجسم برائحة الزهور وزهرة الايريس مع إضافة القليل من ؤائخة الفانيلا وخشب الصندل للحصول على رائحة وردية دافئة.وهى مناسبة لإستخدامها فى كل المناسبات الرسمية وغير الرسمية ودرجات الحرارة المعتدلة.

 

عطر بيربراى ذا بيت او دو بيرفم 1.7 FL.oz

عطر بيربراى ذا بيت او دو بيرفم

تختلف بيربراى ذا بيت كثيراً عن غيرها من العطور السابقة فهى لا تعتمد على الروائح التقليدية من الزهور والفاكهة بل تعتمد فى تكوينها على الشاى.الفلفل الوردى ليس من التوابل الثقيلة ولكنه يساعد فى تعزيز رائحة هذا العطر بإضافة نكهة خشبية وعشبية خضراء. كما ان إستخدام حب الهال والبرتقال وبعض بذور زهور الأيريس الصلبة أضافت عمقاً آخر لهذا العطر.وهذا العطر مناسب تماماً لإستخدامة خلال فصل الصيف.

 

العطر النسائى بيربراى تاتش او دو بيرفيم 1.0fl.oz

العطر النسائى بيربراى تاتش او دو بيرفيم

رائحة الفلفل الأحمر من الروائح الأساسية فى بيربراى تاتش،ونادراً ما يُستخدم الفلفل الأحمر فى الروائح النسائية؛وبالرغم من ذلك فهى ناعمة ومليئة برائحة الفاكهة مثل التوت والخوخ.وبالرغم من أنها مفعمة بالرقة والأنوثة فهى تحتوى على الروائح الخشبية مثل خشب الأرز وغيرها.وهى مناسبة تماماً لإستخدامها فى المدرسة والعمل والمناسبات الغير رسمية.