مجموعة تورى بورش الجديدة لربيع 2020

مجموعة تورى بورش الجديدة لربيع 2020 بطابع الثمانينيات

انطلقت المجموعة الجديدة لتورى بوش لربيع 2020 تحمل لمحات من الريف الأنجليزى،بينما كان الطابع المميز لها هو إطلالات الأميرة ديانا التى تعود إالى الثمانينيات، وأقترب المصممون من طابع ديانا سبينسر فى الملابس حيث الأحذية  المنقطة ذات الكعوب العالية ،والبلوزات ذات الأشرطة المعقودة، والبدل الرسمية، لذلك فلن تجدى شورتات قصيرة فى عرض مجموعة هذا العام.

وتحمل هذة المجموعة روح الثمانينيات بشكل واضح، فتضم فساتين بدون حمالات،وأحذية بكعوب مريحة،وأحذية بكعوب صغيرة منخفضة حيث حرصت تروى فى هذة المجموعة على تقديم ملابس مفعمة بالأنوثة ويسهل أرتداؤها أيضا.بالتأكيد سيحب الجمهور تطريزات الورود الرقيقة على التنانير أو القمصان الطويلة والفساتين وأيضا البنطلونات التى ستكون جميعها مناسبة للعمل. بينما هنالك الكثير من النساء اللآتى يفضلن الأحذية المريحة بدون الكعب، مثل عارضة الازياء ناتالى فيديانوفا التى أرتدت قميص خفيف أبيض مشدود على الجسم مع تنورة طويلة وحذاء رياضى مريح  من الجلد باللون الرمادى. كما أرتدت النجمات الأخريات حقائب مزينة بالورود وأحذية بكعوب مزخرفة.

وكعادة تورى فى تصميماتها فقد جمعت بين الأناقة وسهولة الأستخدام، وأنتجت لنا مجموعة رائعة من أحب وأرقى الأزياء المناسبة لأرتدائها يومياً.وتميزت هذة المجموعة بالأناقة والرقى تماماً مثل أزياء ديانا ويمكننا القول أن الطابع الملكى هو الغالب على تصميمات تورى فى هذة المجموعة.