أزياء كارولينا هيريرا

مشاهير ونجمات هوليوود في أزياء كارولينا هيريرا

تتسابق نجمات هوليوود ومشاهير المجتمع على اقتناء أحدث ما يصدره بيت أزياء المصممة كارولينا هيريرا، والتي تميزت بعمل أزياء استثنائية، لذلك، دائمًا ما كان هناك مكان لفساتينها داخل خزانة سيدات أمريكا الأولى، بدءًا من جاكلين كينيدي زوجة الرئيس الأسبق جون كينيدي، وصولاً إلى ميشيل أوباما. وفيما يلي بعض الإطلالات المميزة لنجمات هوليوود في فساتين هيريرا.

 

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

ارتدت النجمة الاسترالية الجميلة نيكول كيدمان فستان طويل وردي اللون منقوش بالزهور، أظهرها في إطلالة رقيقة فاتنة وذلك خلال فعاليات حفل الأكاديمية الأسترالية للفنون السينمائية والتلفزيونية AACTA عام 2018.

 

أليسون ويليامز

أليسون ويليامز

تألقت أليسون ويليامز -النجمة السابقة للمسلسل الأمريكي الشهير Girls- خلال حفل جوائز AFI عام 2018 في فستان طويل بدون حمالات، ميزته خطوط صفراء عريضة اتخذت مسار متعرج -شكل زجزاج- بعرض الفستان الواسع.

 

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

ارتدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون معطف طويل يقترب من الركبة لونه أزرق داكن عليه صفين من الأزرار، وقد أطلت به الدوقة إحدى المناسبات التذكارية في لندن، وارتدت معه جوارب سوداء طويلة لتعطي إيحاء بطول الساقين.

 

ماندي مور

ماندي مور

فستان ملفت من طبقات التول باللونين الأبيض والأسود تألقت به الجميلة ماندي مور في حفل توزيع جوائز إيمي عام 2017، وجاء تصميم الفستان المنفوش بدون حمالات وطوله يغطي القدمين.

 

سارة بولسون

سارة بولسون

نجحت الممثلة الأمريكية سارة بولسون في خطف الأنظار بظهورها في حفل توزيع جوائز إيمي عام 2017، حيث ارتدت فستان فضي لامع ميتاليك بفتحة كبيرة في الظهر وأكمام قصيرة منفوشة.

وفي عام 2018 تألقت من جديد أثناء استضافتها ليلاً في أحد البرامج، حيث ارتدت فستان أسفل الركبة يعكس ألوان الربيع الزاهية مطبوع عليه دوائر صغيرة، النصف العلوي بلون وردي وله أكمام قصيرة منفوشة، أما التنورة السفلية فجاءت بلون برتقالي فاتح، مع حزام عريض لونه موف فاتح يميل للزرقة يلائم لون الدوائر الصغيرة على الفستان.

 

بري لارسون

بري لارسون

اختارت المغنية والممثلة بري لارسون فستان أزرق مشجر من الشيفون بأكمام طويلة، واكتملت إطلالتها مع ارتداء حزام عريض أحمر وحذاء مفتوح من نفس اللون.

 

ديانا أجرون

ديانا أجرون

تألقت الممثلة والمغنية ديانا أجرون في عرض أزياء رانواي لهيريرا وكذلك gala في مدينة مكسيكو، حيث ارتدت فستان رائع بألوان الأسود والأحمر من الأورجانزا منقوش  بالزهور مع كشكشة من عند الوسط واهتمام واضح في التفاصيل الصغيرة، وقد اكتملت إطلالة النجمة الشابة بارتداء أقراط رقيقة مع اختيار خواتم مناسبة، وفي يدها حقيبة كلاتش بلون أحمر.

وليست هذه هي الإطلالة الأولى لديانا في فستان من كارولينا هيريرا منقوش بالزهور، ففي معرض أزياء موسم خريف/شتاء عام 2015 خطفت الأنظار بفستان ملون أزرق مع أسود، ارتدت معه حزام وسط رفيع أزرق، وحذاء أسود بامب على جوارب داكنة، وأمسكت حقيبة كلاتش سوداء من هيريرا.

 

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

نجحت جيسيكا ألبا بطلة “الرائعون الأربعة” في ملاءمة تنورة مرسومة من كارولينا هيريرا على بلوزة ذات لون مرجاني رائع، وفوقها جاكت أسود أنيق، وفي قدمها حذاء مفتوح من “براين أتوود” بتصميم شرائط تلتف منها حول أعلى القدم.

 

أوليفيا باليرمو

أوليفيا باليرمو

ارتدت أوليفيا باليرمو في الحدث نفسه فستان من هيريرا ولكنه مختلف تمام الاختلاف عن فستان ديانا، حيث ارتدت أوليفيا بلوزة بيضاء أنيقة مع تنورة حرير لونها أزرق داكن تلائم المناسبات المسائية، واكتمل المظهر بجاكت جلد أسود وضعته على أكتافها، وقد ارتدت أقراط من ديور وأمسكت بيدها حقيبة كلاتش سوداء.

وفي إطلالة نهارية لها، ارتدت أوليفيا رداء أبيض قصير فوق الركبة من الدانتيل مع حزام وسط رفيع تداخلت فيه ظلال رمادية، وانتعلت في قدمها حذاء باليه مسطح بدون كعب من جلد الثعبان.

 

كاميلا بيل

كاميلا بيل

ظهرت الممثلة كاميلا بيل في مظهر أنيق أثناء فعاليات أحد عروض كارولينا هيريرا، مرتدية بلوزة بيضاء بأزرار مع تنورة قصيرة مطبوعة بالزهور ذات لون وردي، وازدادت إطلالتها جمالاً مع ارتداء مجوهرات فضية وحذاء بامب من كريستيان لوبوتان.

وفي إطلالة أخرى أظهرت جاذبية كاميلا مع أناقتها، ارتدت فستان طويل باللون الوردي مع ذيل طويل من الخلف وحزام وردي أيضًا، وقد ارتدت ألماس من شوبارد وأمسكت في يدها حقيبة كلاتش لامعة وذلك أثناء فعاليات amfAR LA Inspiration Gala.

 

إيمي روسوم

إيمي روسوم

لازلنا مع الإطلالات الوردية، وهذه المرة مع إيمي روسوم التي ارتدت نهارًا فستان قصير مطبوع بالزهور باللونين الأبيض والأحمر، وقد أمسكت في يدها حقيبة توت كبيرة الحجم بيضاء، فيما انتعلت في قدمها حذاء كعب عالي بتصميم شرائط أحمر-أبيض من كارولينا هيريرا.

 

أنجي هارمون

أنجي هارمون

حرصت الممثلة أنجي هارمن على التضامن مع قضايا المرأة أثناء مشاركتها في حدث صندوق تمويل أبحاث سرطان المرأة التابع لـ EIF، وقد ارتدت حينها فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود مع قطع حلي مستوحاة من الزهور عند حزام الوسط، وانتعلت في قدمها حذاء شريطي بسيط.