اوسكار 2020

من وراء الكواليس.. أجمل إطلالات حفل الأوسكار 2020

بلا شك يعتبر حفل توزيع جوائز الأوسكار هو أكبر ليلة ترفيهية، وتتيح المرحلة النهائية لموسم الجوائز الفرصة الأخيرة للتألق على السجادة الحمراء، فاستعدت لها الجميلات بأجمل التصفيفات وأفضل المنتجات التي يقدمها عالم الجمال.. فألقِ نظرة هنا وراء الكواليس لبعض تصفيفات الشعر وإطلالات الماكياج الرائعة في تلك الليلة.

بينيلوبي كروز

ابتكر خبير الماكياج Hung Vanngo إطلالة جميلة بلا أي عيوب تتميز بعيون برونزية رائعة، فيما قام مصفف الشعر Danilo بسحب خصلات شعر بينيلوبي للخلف مع عمل فرق في المنتصف بطريقة أنيقة.

بينيلوبي كروز

أوليفيا كولمان

قام مصفف الشعر Marcus Francis بعمل قصة شعر خيالية بلون أشقر بلاتيني، بدت مميزة مع الماكياج الكلاسيكي الذي وضعته Sarah Uslan لأوليفيا مع لمسة من أحمر الخدود وشفاه وردية.

أوليفيا كولمان

مارجوت روبي

كانت إطلالة الممثلة الاسترالية بمثابة بيان صريح أحمر اللون بتوقيع خبيرة الماكياج Pati Dubroff، أما شعرها فقد اختار المصفف Bryce Scarlett عمل موجات هوليوود ناعمة لخصلات شعرها القصير.

مارجوت روبي

كاميلا موروني

قام مصفف الشعر Christian Wood بعمل موجات ناعمة لخصلات الممثلة والعارضة الأمريكية، تناغمت مع لمسات خبيرة الماكياج Mary Phillips التي بجعل بشرة متوهجة مع ماكياج وردي ناعم.

كاميلا موروني

جينيفر لوبيز

بالطبع لن يكون الحدث ملتقى الجمال على السجادة الحمراء بدون جينيفر لوبيز، وكما هو الحال دائمًا قام خبير الماكياج Scott Barnes بمنحها كل التألق مع خصلات هوليوود المجعدة (كيرل) التي قام بها المصفف Chris Appleton.

جينيفر لوبيز

سيرشا رونان

اختارت الممثلة الأيرلندية الخروج عن التصفيفات التقليدية للحدث فقام مصفف الشعر Adir Abergel بتصفيف غرة قصيرة فوق عينيها وتجميع باقي خصلات شعرها للخلف، أما خبيرة التجميل Kara Yoshimoto فقد اختارت عمل إطلالة بعيون لامعة ومظهر متوهج.

سيرشا رونان

بري لارسون

نجحت خبيرة الماكياج Nina Park في عمل إطلالة رائعة بلمسات نهائية لا تشوبها شائبة خاصة لون أحمر خدود رقيق، فيما قام Bryce Scarlett بجمع خصلات شعرها للوراء وتصفيفه في كعكة منخفضة.

بري لارسون

كايت بوسورث

اختار خبير التجميل Mario Dedivanovic لون شفاه أحمر مع ظل برتقالي بسيط ليبرز جمال شفاة الممثلة الأمريكية الجميلة، أما تصفيفة شعرها المميزة فقامت بها Bridget Brager برفع خصلاتها للوراء بطريقة معقدة وعمل جديلة صغيرة مع وضع قطع اكسسورارت بفصوص لامعة.

كايت بوسورث

جال جادوت

احتفظت جال بالمظهر الكلاسيكي مع تصفيفة الشعر التي قام بها Mark Townsend بجمعه على الجانب للوراء، وإطلالة دولتشي فيتا ابتكرتها لها خبيرة التجميل Sabrina Bedrani.

جال جادوت

زازي بيتز

اختار خبير التجميل Tyron Machhausen استعمال لوحة ألوان تضم البرونزي والبني ليرسم إطلالة دخانية رقيقة على ملامح الممثلة زازي، أما مصففة الشعر Lacy Redway فقد قامت برفع نصف شعر زازي المجعد لأعلى وجعلت النصف الثاني لأسفل.

زازي بيتز

سلمى حايك

أيقونة جمال أخرى خرجت من تحت أيدي Mario Dedivanovic حيث قام بملائمة ماكياج عيون لامعة مع لون شفاه فوشيا، واكتملت إطلالتها بتفيفة الشعر المرفوعة التي ابتكرتها لها Jennifer Yepez مع إضافة قطعة اكسسوار شعر مرصعة باللآلئ.

سلمى حايك

لوسي بوينتون

إطلالة بأجمل رموش هوليوود نجح فيها Jo Baker مع وضع الماسكارا قبل إنهاء الماكياج بلون أحمر شفاه زاهي، أما مصففة الشعر Jenny Cho فقد أضافت لآلئ كإكسسوارات للشعر وضعتها بطول الفرق الجانبي الذي عملته لتصفيفة لوسي.

لوسي بوينتون