خبير مالي يكشف حقيقة عملة Pi Network وإمكانية تحقيق الثراء منها

قال د.محمد النظامي، خبير أسواق المال المصري، إن الإعلان عن عملة PI NETWORK الرقمية الجديدة لاقى اهتمامًا كبيرًا من المواطنين، الذين يتطلعون لتحقيق الثراء من خلال تحميل تطبيق الكتروني على هواتفهم المحمولة.

ولفت “النظامي”، في فيديو نشره على موقع يوتيوب، إلى أن مؤسسي Pi Network تحدثوا عن أنها  ستكون هي الرهان الرابح خلال الفترة المقبلة، وأنها يمكن أن تحقق عوائد كبيرة لمن سيقومون بتحميل التطبيق الخاص بها لتعدينها من خلال الهواتف المحمولة.

د.محمد النظامي

واستدرك خبير أسواق المال أن الحديث عن إمكانية تحقيق الربح السريع والكبير من خلال هذه العملة منطقيًا، مشيرًا إلى أن هناك عدد من النقاط التي تؤكد إمكانية أن تكون هذه العملة مفيدة أو أن التطبيق سيحقق عوائد وهي كما يلي:

1-  هذه العملة مفتوحة المصدر مثل عملة بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية، ومن ثم فلا يوجد إمكانية للتلاعب فيها، فالعملات الرقمية مفتوحة المصدر تعطي شفافية في التعاملات.

2-  التعدين من خلال الهواتف المحمولة.

3-  العملة موجودة على منصات تداول العملات الرقمية وهو ما يزيد تأكيد قيمتها.

و تطرق ايضا الدكتور محمد نظامي انه في ظل الأحداث العالمية الحالية فان استثمار الاموال اصبح امر ضروري سواء في شراء عملات الكترونية مثل بيتكوين و غيرها قيمتها لا تقل او في اسهم موثوقة مثل أمازون و نيتفلكس و غيرها, وقد تحدث الينا د/ محمود انه علي استعداد تام لتقديم استشارات مالية مجانية في العملات الرقمية او الاسهم العالمية عن طريق استقبال 10 مكالمات يومية لأشخاص بأسبقية التسجيل

  التسجيل من هنا